مــنــتـــديـــات أبـــــــــنـــــــاء الــــقـــدس

>>>>اهـــلا و سهــلا بــكــم<<<<
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كرامتك أم قلبك ؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nadin
مدير
مدير
avatar

عدد الرسائل : 264
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 17/10/2007

بطاقة الشخصية
العضو المميز:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: كرامتك أم قلبك ؟؟   الخميس 18 أكتوبر - 15:39

كرامتــــك أو قلبــــــك ؟؟؟



هل من المعقول ان نستغنى عن قلوبنا

للاحتفاظ بكرامتنا في سبيل ذلك


لماذا يبيع الصديق صديقه والحبيب حبيبته والعاشق وغيرهم


وكل شخص اكيد صار له موقف من الحياة سواء مع صديق


او حبيب او زوج .... هذه هي الحياة ؟


لم اجد سبب لذلك
..!

صحيح انه لابد ان تكون كرامة النفس فوق كل اعتبار


ولكن لماذا ولدت التضحيه اذا كانت كرامة النفس هي المنتصره


غالبا ؟؟


ام هي مجرد كلمات نؤيد مضمونها ولكن بدون العمل بها
....

لنقف لحظة على بعض الجمل


هي موجوده في حياتنا ودائما نرددها في موقف معين


لا


وانما في حدث
.....

خداع


خيانة


كراهية


كذب


ضعف


هزيمة


قالوا :

من باعنا بعناه


اللي يهواك اهواه..واللي ينساك انساه


الذي لا يعتبرك ربحا لا تعتبره خسارة


الصديق وقت الضيق


فكـــر قليلاً ...


هل نستطيع حقا تطبيق ذلك !!

فعندما نلتقي بصديق مثلا ..نثق به..ونبوح له بمشاكلنا


ثم


مع مرور الايام نكتشف انه لا يحبنا ... ولا يعتبرنا الا خيال


في غيابه نسئل عنه ... وان غبنا لا يسئل عنا

هل حقا نتخلى عنه


لا ادري
!!!


أيهما أهـــم بحياتــك


كرامتــــك أو قلبــــــك ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
!@#$%^wala-7ram!@#$%^
مدير
مدير
avatar

عدد الرسائل : 225
تاريخ التسجيل : 15/03/2007

بطاقة الشخصية
العضو المميز:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: كرامتك أم قلبك ؟؟   الخميس 18 أكتوبر - 15:51

::

.. نادين ..

::


.. عندما تجدي صداقة تضنين بانها حقيقة ..
.. تفعلين المستحيل كي تحافظي عليها ..
.. منذ الشهرين فقدت صديقة غالية جدا وتقدر صداقتي معها ان حسبناها بالسنين ..
.. فوق العشر سنوات ..
.. خسرتني لمجرد .. سوء تقدير وتصرف منها ..
.. خسرتني لمجرد .. ضعف صابها ..

.. الصداقة عند البعض قدرت وحسمت حتى اصبح اسدال الستار عليها سهلا ..
.. اتمنى من الجميع ان يحسب حساب لصداقة رائعة يعيشونها مع انصافهم الاخرى ..

.. بصراحة قمت بالعمل ببعض الامثال التي ذكرتيها ..
( من باعنا بعناه )
( اللي يهواك اهواه..واللي ينساك انساه )
( الذي لا يعتبرك ربحا لا تعتبره خسارة )

.. وكرامتي فوق اي اعتبار اخـــر ..

.. شكرا لك على هذه المشاركة وعلى هذا النقاش الصادق ..

.. شكرا لك ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
bilal
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 20
تاريخ التسجيل : 18/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: كرامتك أم قلبك ؟؟   الجمعة 19 أكتوبر - 13:11

nadin
أشكرك على طرحك لهذا الموضوع..
بصراحه أنا اعمل بالمثل الي يقول **الي باعك بيعه**
لاكن احس اني اللي يحب يفكر بقلبه اولآ..هذا أحساس ممكن يكون غلط !!

وبالنسبه لسؤلك:

أيهما أهـــم بحياااتك كرامتك أوو قلبك؟
كرامتي فوق كل شـــــــــــئ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nadin
مدير
مدير
avatar

عدد الرسائل : 264
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 17/10/2007

بطاقة الشخصية
العضو المميز:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: كرامتك أم قلبك ؟؟   الإثنين 22 أكتوبر - 9:28

شكرا لمروركم *_*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كرامتك أم قلبك ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنــتـــديـــات أبـــــــــنـــــــاء الــــقـــدس :: ...::: منتدى الادبى :::... :: بـوح المشــاعر-
انتقل الى: